Recents in Beach

header ads

The Legend of Zelda: Ocarina Of Time 25th Anniversary | All Things Nintendo f


حلقة هذا الأسبوع من All Things Nintendo مخصصة للاحتفال بالذكرى السنوية لـ The Legend of Zelda: Ocarina of Time. إنها ليست فقط واحدة من أهم ألعاب الفيديو وأكثرها تأثيرًا على الإطلاق، ولكنها تصادف وجودها في أفضل لعبتين لبريان وكايل على الإطلاق. من الآمن أن نقول إن هناك الكثير من الحب لـ Ocarina of Time في هذه الحلقة. نتطرق أيضًا بإيجاز إلى إصدار النسخة الجديدة من لعبة 3DS، بالإضافة إلى الذكرى السنوية لـ The Legend of Zelda: A Link Between Worlds وSuper Mario 3D World.

إذا كنت ترغب في متابعة Brian على وسائل التواصل الاجتماعي، فيمكنك القيام بذلك على Instagram/Threads  @BrianPShea  أو Twitter  @BrianPShea . يمكنك متابعة كايل على تويتر:  @KyleMHilliard  وBlueSky:  @KyleHilliard .





يعد بودكاست All Things Nintendo عرضًا أسبوعيًا حيث نحتفل ونناقش ونفصل جميع أحدث الألعاب والأخبار والإعلانات من الاسم الأكثر شهرة في الصناعة. في كل أسبوع، ينضم إلى برايان ضيوف مختلفون للحديث عما يحدث في عالم نينتندو. على طول الطريق، سيشاركون قصصًا شخصية، ويكشفون عن الجواهر المخفية في المتجر الإلكتروني، وحتى يلقون نظرة على الكلاسيكيات التي نشأنا عليها جميعًا. حلقة جديدة تصل كل يوم جمعة!

تأكد من الاشتراك في All Things Nintendo على منصة البودكاست المفضلة لديك. العرض متاح على  Apple Podcasts و  Spotify و  Google Podcasts و  YouTube .


00:00:00 – مقدمة
00:01:36 – Super Mario 3D World/Zelda: رابط بين الذكرى السنوية للعالمين
00:06:01 – أسطورة زيلدا: أوكرينا أوف تايم بأثر رجعي
00:57:09 – أوكرينا أوف تايم 3D
01:07:11 – أفكار ختامية
01:09:29 – مذكرة برمجية


إذا كنت ترغب في التواصل مع بودكاست All Things Nintendo، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى  AllThingsNintendo@GameInformer.com ، أو مراسلة Brian على Instagram ( @BrianPShea )، أو من خلال الانضمام إلى خادم Game Informer  Discord الرسمي  . يمكنك القيام بذلك عن طريق ربط حسابك على Discord بحسابك على Twitch والاشتراك في  قناة Game Informer على  Twitch . ومن هناك، ابحث عن قناة All Things Nintendo ضمن "Community Spaces".


للحصول على البودكاست الآخر الخاص بـ Game Informer، تأكد من الاطلاع على  The Game Informer Show  مع المضيفين Alex Van Aken وMarcus Stewart وKyle Hilliard، والذي يغطي الأحداث الأسبوعية لصناعة ألعاب الفيديو!





Post a Comment

0 Comments